فوائد السمك

طريقة استخدام حبوب زيت كبد الحوت للتسمين وتكبير الارداف

فوائد زيت القد للتسمين و تكبير المؤخرة

يرغب الكثيرون في زيادة وزنهم، لا سيما أولئك الذين يعانون من النحافة الشديدة؛ لذا نخصص موضوع اليوم للتعرف على طريقة استخدام حبوب زيت كبد الحوت للتسمين نظرًا لما أثبت من كفاءة منقطعة النظير، بدليل العديد من التجارب الفعلية.

طريقة استخدام حبوب زيت كبد الحوت للتسمين

شاع مؤخرًا اعتماد الكثيرين، ممن يرغبون في زيادة وزنهم، على حبوب مستخلص كبد القد، إلا أن الأمر يتطلب الجدية، فبنظرةٍ فاحصة، وجدنا أن الاعتماد على تناول أقراص كبد الحوت، لن يعطي النتائج المطلوبة، إلا بالاستخدام الملائم للتسمين، فدوره الفعال يعمل على فتح الشهية تجاه تناول الأطعمة بصورةٍ ملحوظة، إلى جانب أنه مكمل غذائي، يمد الجسم بما يعوزه من معادن وفيتامينات، وبالتالي، وجب التنبيه إلى كيفية الاستخدام الصحيحة، للحصول على النتائج المطلوبة في وقتٍ قياسي.
  • يتم تناول هذه الأقراص ما بين حبة واحدة، إلى 3 حبات يوميًّا قبل تناول الطعام بنصف ساعة، وتفاوت الجرعة يرجع إلى الطبيب المختص، إذ يحدد احتياجات كل جسم على حدة، إلا أنه يجب الوضع بالاعتبار أن استخدامها بمعدلاتٍ بسيطة يؤدي إلى النحافة، وليس إلى السمنة، ويعتمد الحصول على زيادة الوزن على زيادة جرعات تناول أفراص زيت كبد الحوت، إذ يؤدي ذلك إلى تراكم معدلات الأحماض الدهنية في الجسم، ما يزيد الوزن.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتم تزويد معدل تناول النشويات، الحلاوة الطحينية، الحلبة، منتجات الألبان الدسمة، ناهيك عن الأطعمة المختلفة، التي تلعب هذا الدور بكفاءة.
تعرف على افضل انواع حبوب و شراب زيت كبد الحوت التي تؤدي إلى نتائج فعالة للتسمين.

وصفة التسمين بمستخلص كبد القد لتكبير الارداف والمناطق المعينة

  • يتم تفريغ كبسولتين أو ثلاث من زيت الحوت ( حسب الحاجة ).
  • نحضر زيت الزيتون النقي.
  • يمزج الخليطان جيدًا.
  • من ثم يتم التدليك الموضعي للمنطقة المراد تكبيرها، بشكلٍ دائري، حتى تشرب المزيج، وهكذا.
  • يوصى بممارسة تمارين السمنة؛ للحصول على أفضل النتائج.
تعرفنا – أعزائي – على طريقة استخدام حبوب زيت كبد القد للتسمين بالطريقة الصحيحة، عسى أن تعم الإفادة. ملحوظة: طريقة استخدام زيت الحوت للتسمين تختلف قليلاً عن استخدام زيت السمك لنفس الغرض. لذا، أنصحك بالتعرف على طريقة استخدام حبوب زيت السمك لزيادة الوزن و تسمين الوجه، ربما تستخدمها اذا لم تجد نتائج زيت الحوت بعد شهراً على الأقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى