مطاعم السعودية

مطعم المراسي الشرقية للمأكولات البحرية في الدمام المنيو والتقييم

مطعم المراسي الشرقيه للمأكولات البحرية، هو أحد مطاعم الدمام التي تقدم أصناف السمك المختلفة بأسعار متوسط، حيث أسعار السمك في مطعم مراسي في متناول الجميع، فيما يلي تقييم الموقع والعنوان، موقع المطعم على الخرائط وارقام الهاتف للإتصال.

  • تقييم المطعم: 4.1 نجوم
  • مواعيد العمل: 10 ص إلى 11:30 م
  • الاطفال: يوجد
  • قسم العوائل: لا يوجد
  • الموسيقى: لا يوجد
  • الموقع الالكتروني: لا يوجد
  • العنوان: طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز، غرناطة، الدمام
  • الموقع: للذهاب لموقع المطعم على خرائط جوجل اضغط هنا
  • رقم الهاتف: 05442833790138150950

منيو مطعم المراسي الشرقية للمأكولات البحرية

منيو المطعم قد تكون قديمة بعض الشئ وهذا لأن المطعم لا يتواجد على الانترنت بشكل دائم، ولم يقم برفع المنيو الجديدة لعام 2021، ولكن على آية حال اذا ذهبت إلى المطعم ستجد هذه الاصناف البحرية مثل اي مطعم سمك بنفس الاسعار وزيادة عليها بعض الريالات البسيطة، حيث ان المنيو منذ عامين فقط.

سعر الاسماك بالكيلو طبقاً لسعر اليوم وليست أسعار محددة مثل مطعام السمك الكبيرة، وبذلك تكون اسعار الاسماك في مطعم المراسي رخيصة وفي المتناول، يقدم المطعم طواجن الجمبري الاسكندراني والمكسيكي، وطواجن الفيليه المميزة، كما ان المطعم مميز في شوربة كريمة سي فود وشوربة الجمبري، كما يتوافر سمك على الفحم ووجبات عائلية.

منيو مطعم المراسي الشرقيه
منيو مطعم المراسي الشرقيه

منيو المراسي الشرقيه

تقييم المطعم وآراء الزوار

متوسط التقييمات التي حصل عليها الموقع على خرائط جوجل تزيد عن 4 نجوم، وهذا مؤئر جيد يشير إلى جودة الاسماك والروبيان في المطعم، وأغلب آراء المطعم يعجب الزوار، الا ان التقييمات قديمة بعض الشئ منذا عام أو اقل، ليس مثل تقييمات المطاعم الأخرى التي يحرص موقع اسماك العرب على نشر أحدث التقييمات منذ أيام معدودة او اسابيع محدثة دائماً لتكون على دراية كاملة بوضع المطعم هالحين.

حلوووووو جدا إتقان في كل شئ

الكنعد المشوي والمقلي والربيان المقلي شي متعوب عليه والأسعار جدا معقوله

من افضل مطاعم الاسماك الممتازة

رائع وأكثر انا من عملائه الدائمين

مناسب جيد جدا

بحكم خبرتي بالأسماك أقول المطعم روعة بكل معنى الكلمة + أسعار ممتازة وراح أنسى بقية المطاعم .. أسماك طازجة ونظافة وطبخ لا يعلى عليه مقلي ومشوي وطواجن ومكرونة وشوربات ورز بأنواعه .. أتمنى يستمرون على نفس المستوى .. والشاب المصري في الإستقبال زي العسل << تحية لك من إبراهيم Ibra 🙂

قد يهمك زيارة مطعم المحار في اي من فروعه التسعة بمختلف انحاء السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى