مطاعم السعودية

منيو مطعم كابوريا والأجواء والأرقام والتقييمات

إن مطعم كابوريا بالمملكة العربية السعودية ذو الواجهة الجذابة، المظهر البرَّاق، الأكلات اللذيذة، لم يكن ليختفي يومًا عن الأنظار، وإن اختفى اسمه، فلا يمكن أن يختفي شعاره، سمعته الحسنة، حسن استقبال زبائنه من قبل طاقم العمل، فالاسم قد يتغير، وهذا ما حدث بالفعل، فقد تغير اسم فرع الرياض من كابوريا ليصبح شواطئ للمأكولات البحرية، لكن ظل المطعم وطاقم عمله كما هو، بل يتطلعون إلى الأفضل، يؤدون ما عليهم تجاهه بكل تفانٍ وإخلاص، يجددون، يطورون، يصبون نحو مستقبل باهر ومشرق.

مطعم (كابوريا) شواطئ حاليًا واحد من أهم المطاعم الموجودة بمدينة الرياض، والذي يتميز بواجهته المشرفة والنظيفة، كما أنه يقدم العروض المغرية والمميزة على العديد من الأطباق والوجبات، في المناسبات، ومن حين إلى آخر، بالإضافة إلى إعداد طاقم العمل به العديد من الأطباق المتنوعة واللذيذة ضمن قائمة الأطعمة المقدمة خلاله، مما يجعله ملجأ وملتقى لذوي الذوق الرفيع، أصحاب العقل الرشيد، أولي العائلات، والجماعات.

  • متوسط تقييم المطعم: 3.8 نجوم
  • مواعيد العمل:  ١٢ م إلى ١٢ ص
  • الأطفال: يوجد
  • قسم العوائل: يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • الموقع الالكتروني:

منيو مطعم كابوريا بالصور

يضم المنيو الخاص بالمطعم الكثير من أنواع الأطعمة والأكلات البحرية الشهية، كما في الطواجن بأنواعها (فواكه البحر – الجمبرى- الفيليه وغيره)، الفيليه بأنواعه، السلمون، الكاليماري، البرياني، السمك بأنواعه المختلفه والمتعددة، أيضًا الأرز بأنواعه من صيادية وأبيض وغيره، ناهيك عن المقبلات باردة وحارة، متبل، بابا غنوج، سلطة، طحينة، حمص، فتوش، تبوله، بالإضافة إلى الباستا، الشوربات بأنواعها المختلفة، كذلك المشروبات سخن وبارد وعصائر فريش، وغيرها.

منيو-كابوريا
منيو-كابوريا
مطعم-كابوريا
مطعم-كابوريا
قائمة-أصناف-الشواطئ
قائمة-أصناف-الشواطئ
قائمة-طعام-كابوريا
قائمة-طعام-كابوريا
منيو-مطعم-كابوريا-للاسماك
منيو-مطعم-كابوريا-للاسماك
كابوريا-للمأكولات-البحرية
كابوريا-للمأكولات-البحرية
حلقات-الأسماك-اليومية
حلقات-الأسماك-اليومية
سي-فود-كابوريا
سي-فود-كابوريا
حلقات-الأسماك-اليومية
حلقات-الأسماك-اليومية

مميزات المطعم

يزخر المكان بالعديد من المميزات من أهمها:

  • المطعم نظيف، مرتب، لديه ديكور جميل، نال استحسان أغلب زبائنه.
  • طاقم العمل ذو كفاءة عالية وذوق راقٍ.
  • كما يتسمون بحسن الخلق والبشاشة في استقبال الزبائن.
  • الأطباق المقدمة على درجة عالية من الجودة.
  • تتميز برائحتها الشهية النفاذة، وطعمها اللذيذ.
  • يتميز باحتوائه على غرف مغلقة ذات خصوصيى تامة للأسر والعائلات.
  • به دور ثانٍ للحفلات، كما توجد به غرفة للاجتماعات.
  • المطعم إجمالًا ذو وجهة حضارية مشرفة.

تقييم مطعم كابوريا جدة

من الجدير بالذكر أن ننوه إلى أن لشركة مطاعم كابوريا فرعين، واحد بمدينة جدة، والآخر بالرياض، فرع جدة ويحمل نفس الاسم مغلق حاليًا، أما فرع الرياض فأصبح (شواطئ للمأكولات البحرية) بدلًا من كابوريا، ويحمل شعارها السابق، وهو صورة الكابوريا.

تم تقييم المطعم بـ 3.8 نجوم، وهذه نسبة متميزة إذا قورنت بغيرها من نسب المطاعم الأخرى؛ وذلك لما لهذا المطعم من مزايا وحسن السمعة، ولما يقدمه طاقم العمل من تكامل وتكاتف فيما بينهم، وفيما يلي عرض أحدث الآراء حول المطعم:

يشبه المطعم في جودته مطعم كنز ابحر

  • انبهرت بجودة المأكولات والكميه الوفيره بالصحن واخص شوربة sea food الكريمة الثقيلة من طيبة المذاق واشكر القائمين على المطعم صراحه اهتمام بالعميل وملاحقته بحال نظر وبدون تردد يأتيك service بكل صدر رحب وهو بشوش وبي لمح البصر يخدم طاولتك بكل اتقان فهذا اذا دل عن خبرة عميقة في استقبال العميل ( وكما يقول المثل لاقيني ولا تغديني ) بهذا المطعم الامرين موجودين معاً الله يقويهم ويبقون على نفس الوتيرة بالاهتمام والكرم والجوده والاستمرارية انصح بهم بقوه
  • thanks mohamed ramdan
  • سمك عادي والمكان كله غبره والاسعار مش حقيقيه فلا يستحق المجازفه
  • رااااائع ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️
  • بصراحة النظافة والكرم وطيب المأكل وخدمتهم ٥ نجوم وعلى رأسهم الأستاذه هند وبصراحة لوفي أكثر من خمسة كان يستاهلونه وعلى فكره سعرهم مره ممتاز
  • ما شاء الله مطعم جيد جدا
  • مطعم متميز بالنظافه  ومرتب للامانه اول مره ادخل مطعم بحري  ريحته حلوه ومافيه زفره المشوى عندهم لذيذ الشوربه البحريه مع الليمون  لذيذة  الموظفين تعاملهم  بشوش الروبيان المشوي خورافي السمك المقلي ولا حبة زيت هذي زيارتي له المره الثالثه وماراح تكون الاخيره ان شالله المطعم يستحق التجربة يتميز بوجود غرف مغلقه خصوصيه تامه ويوفرون حفلات الدور الثاني خاصه فيه غرفه اجتماعات جلسه فيها تلفزيون  صغير  عائلي جدا  Toomie_   تغطيات الرياض
  • يتناغم الإعداد الرائع مع الطعام اللذيذ ، فريق العمل متعاون ولطيف بشكل لا يصدق، أوصي به لجميع محبي المأكولات البحرية اجمل شوربة سي فود تم يم 😋 تذوقوها تغنيك عن كل الطلبات
  • ماشاءالله تبارك الله مطعم نظيف خدمة مميزه واستقبال حافل وخصوصا من الاستاذ محمد رمضان
  • زرت مطعم شواطئ 16اكتوبر دخلت المطعم مافية احد يستقبل جلست ادور ابي احد ونادي وطلع واحد مصري وقلت ابي جلسة فوق قال مافية وجلست تحت بالدور الارضي طلبت جمبري مشوي وطلبت سمك دينيس مشوي وطلبت شربة بيضا بحري مافية نوع من البحري فية كلميار  وطلبت وطلبت نوعين مقبلات خبز بالثوم وحمص
  • الجمبري تحس انة ماتنظف الخيط الاسود مجود هاذا شي السمك حلوة الحمص معلب موب فريش  خبز بالثوم حلو لرويتر خدمة سىئية مايجون لن اكرر الزيارة مرة ثانيةوتحس الاكل مالح جدا وياليت المالك يحرص اكثر
  • اسعار غاليه غير مبرره يعني مثلا كيلو الدينيس ب١٤٤ريال وده تقريبا ضعف السعر في اي مكان تاني الاستاف ممتاز والاكل جميل لكن لايوجد اي مبرر للاسعار دي وزياده في اسعار الجمبري ١٥٠ ريال عن سعره الاصلي كنت اتمني ان اكون زبونه دائمه للمحل لكن بهذا الوضع لايمكن دخوله مره اخرى. 
  • للأسف انا زبون المطعم من اكتر من 6 سنوات من ايام ما كان اسمه كابوريا ذهبت اليوم فوجئت بزياده رهيبه غير مبرره للأسعار على سبيل المثال  حوالى 50 ريال زياده فى سعر كيلو الدنيس و من 100 إلى 150 ريال زياده فى سعر كيلو الجمبري و ده فى الوقت اللى بيتم افتتاح مطاعم مأكولات بحريه جديده منافسه بأسعار أقل بكثير وخصومات افتتاح جودة الاكل جيده جدا والاستاف ممتازين المنيو كلها محتاجه تتراجع كويس و تتعدل الأسعار من باب النصيحه و الله سابقا كان بينزل بجانب الاوردر سلاطات و حاليا لا ينزل اى شىء بجانب الاوردر
  • المكان نظيف مرتب لا يوجد عدد كافي من الجرسون وبكذا الخدمة تصير بطيئة وتتأخر ، الاكل جدا عادي مقارنة بالاسعار ، طلبت بايلا وابدا ما تشبة البايلا المعروفة  👎🏼، الربيان المقلي ممتازالسمك المقلي ممتاز، الارز غير جيد٠
  • رائع افضل مطعم بحري في الرياض
  • الأكل فرش و طيب جدا و الطاقم بشوش والمكان نظيف و جميل
  • بصراحه ماتوقعت طعم اكلهم اللذيذ
  • اول مادخلت اشمأزيت من ريحة السمك لانه بثلاجات مكشوفه بس يوم اخترت سمك واستاكوزا وشوربه ورز وحمص  وجهزوه لي والله والله عليهم تتبيله وطعم يبرد القلب ماشااءلله..
  • اذا اشتهيت سمك مافي مطعم غيره راح اتوجه له بس ياليت لو عندهم سويت.
  • مطعم جميل ونظيف متخصّص في الأكلات البحريّة ..
  • أسعاره معقولة ولا توجد جلسات خارجيّة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى