مطاعم السعودية

مطعم سوق السمك الطازج جدة المنيو والتقييم وكل التفاصيل

مطعم سوق السمك الطازج الذي يقع بشارع صقر قريش حي السلامة، يصنف مطعم سمك جيد جداً لما يقدمه من اصناف بحرية مميزة باسعار فوق المتوسطة، ديكور المطعم مميز جداً حيث يشعرك بأنك تجلس داخل سفينة خشبية، كما ان هناك البارتيشن لقسم العائلات من أجل الخصوصية، كما يقدم مطعم سمك fresh fish market الطواجن والاسماك بأفضل انواعها مشوي ومقلي.

  • تقييم المطعم: 4.8 نجوم
  • مواعيد العمل: 11 ص إلى 11:45 م
  • الاطفال: يوجد
  • قسم العوائل: يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • الموقع الالكتروني: انستقرام
  • العنوان والموقع: شارع صقر قريش تقاطع شارع خليص، حي السلامة، جدة اضغط هنا
  • رقم الهاتف : 056400030905033550010552256633–  0566182341

منيو مطعم سوق السمك الطازج

تشمل قائمة طعام سوق السمك الطازج تشكيلة من أفضل انواع اسماك البحر الاحمر والخليج العربي الطازجة، فستجد سمك الناجل والهامور، شريفي ديراك، شعفن وحريد، شعور قمر وكرسيد، سيجان وبياض، الفيليه بأنواعه، الجمبري والحبار. رز الصيادية والرز الأبيض ستجده لذيذ في السمك الطازج، كما يوجد صواني ووجبات خاصة تكفي عدد من الأفراد مثل وجبة العملاقة ووجبة التوفير وصينية سمك بالحمر.

منيو السمك الطازج

تقييم المطعم

مطعم سوق السمك الطازج يعتبر أفضل مطعم سمك في جدة، وذلك مقارنة بمطاعم المأكولات البحرية الأخرى التي يقوم فريق عمل موقع أسماك العرب بعمل احصائيات عنها من خلال قسم مطاعم السعودية بالموقع، فالموقع حصل على أعلى نسبة تقييم في خرائط جوجل وأكثر من 90% من الزوار يعطونه 5 نجوم كاملة، والزوار حقاً يقومون بإبداء آرائهم بإستفاضة ومراجعة شاملة لجميع جوانب المطعم من نظافة، تعامل، جودة الطعام، الجلسات، منطقة العائلات، الأطفال، وسرعة التحضير، إليكم اخر اراء العملاء لأواخر سنة 2021 فكما تعودنا في مراجعات المطاعم ننشر التقييمات الجديدة في الوقت الحالي ومحدثة بإستمرار لتكون على دراية بوضع المطعم الحالي.

للجلسات العائلية والعاب الاطفال عليك بزيارة اسماك المرجان الخمره طريق الساحل جدة.

قسم العائلات نظيف ومرتب والديكور لطيف وفيه بارتيشن للي يطلب ..
الاكل / اوصال سمك مقليه ممتازه
والسمكة المشويه ممتازه وتتبيلتها روعه ورطبه
الحمر والطحينه عالاصول
الطاجن لذيذ بس عادي
الباستا نكهتها رائعه بس الجمبري فيها صغير
الله يباركلهم
اكيد اكرر الزياره ..

اخذت منه هامور مقلي
وحريد مشوي
وسيجان مقلي
ورز صيادية

السمك جديد ماتغلب في الاختيار بس مايوصل مستوى الطازج(حق يومه)
القلية حقه جيدة بس يحتاج لها تطويل شوية في الزيت تقريبا دقيقتين عشان تكون مثالية بالاضافة انه يحتاج انه يكونو اكثر كرم في التبهيرة بعد القلي رغم اني وصيتهم
الحريد المشوي جيد
السيجان عادي ( السيجان لابد يكون حق يومه لو قعد يوم يقل مستواه مباشرة مايتحمل ثلاجة)
الصيادية ممتازة جدا
الحمر والطحينة مستواها جدا عالي

ياخذ اعداد الطلب تقريبا نص ساعة
الاسعار نفس السوق لاهي موفرة ولا هي غالية
الهامور 115 مع الضريبة
السيجان 75 ريال
الحريد مايحضرني الان

ويعطوك صحن حديد مجاني مع الطلب الخارجي

مطعم من جيد جدا لممتاز

تغير عن أول كثير .. السمك والروبيان للأسف قديم وكانت تجربة سيئة .. طاجن الفرنسي ممتاز .. الرز الصيادية اللي كانوا متميزين فيه للأسف صار معجن ومهروس .. الخدمة أيضا تحتاج مراجعة ولباقة وحسن تصرف .. اخطأوا في طلبي وتم تبديله وانتظار نص ساعة حتى كلمت آسف ماسمعتها .. ارسل العامل أعطاني الطلب بعد التعديل ولا كأن شئ حصل ..

من افضل مطاعم السمك في جدة: المطعم برغم انه مساحته صغيره لكنه مره مررتب ونظييف والاكل ما احكيلكم مررررره طعم والله العظيم طااازه ولذيذ ويختارولك اجود الانواع والاسعار مرره حلوه مقابل الاكل النظيف والطازة اللي تاكلوه, وجربت طلبات التلفون صح اخذ وقت ع بال وصلي لكن وصل ساخن وكأنوا انا اللي مختاره السمك نظيف وجديد و طااازة والصيادية مره طعمه ومضبووطة وماهي ناشفة زي اغلب المطاعم .. بس يحتاجوا يزيدوا من اطباق السلطات المتنوعه. بجد الامانه عندهم فوق كل شي وربي يختارولكم نوع السمك وينظفوه ويطبخوه كأنهم يختاروه لنفسهم .

للامانة السمك و الطلبية كاملة لذيذة طلبت العرض 4 اشخاص 240 ريال ، حبيت السمك المقلي و حتى المشوي في العادة ما اكل المشوي الرز كذلك مطبوخ بشكل ممتاز خاصة الصيادية ، الكمية تكفي 3 اشخاص تقريباً الروبيان و شوربة السي فود ما ذقتها لذلك ما اقدر احكم ، بس بشكل الطلب اعجبني انا غالباً اذا ابغى سمك اروح لذهبان بس الان هذا المطعم خيار ثاني يقدم نفس جودة الطعام تقريباً ، اهم نقطة انك تقدر تبدل السمك المشوي بمقلي بدون ما يتغير السعر و هذا شي جميل لان يعطيك العميل خيارات اكثر و بالتالي كسبه زبون دائم ، اتمنى يبقون على نفس المستوى

عذراً كتبت التعليق من سنة تقريباً و توي انتبهت اني كتبته على مطعم الطازج المعروف 😅😅

ماشاء الله تبارك الرحمن و لا غلطه فعلاً من مطاعم السمك المميزه في جدة صحن طاجن الجمبري بالكريمه لا يفوتكم و الاكل كله بشكل عام ممتاز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى