مطاعم سي فود

مطعم هامور انترناشونال سيتي المنيو والتقييم وكل شيء

كل التفاصيل حول مطعم هامور انترناشونال سيتي

تختلف وتتشكل طرق طهي سمك الهامور من مشوي لمقلي لصينية ولكن يبقى طعمه الفريد سر الإقبال الكثير عليه في المطاعم، و مطعم هامور انترناشونال سيتي بمدينة دبي يعد أفضل المطاعم التي تقدم الهامور في افضل وصفة له. حيث ان سمك الهامور يعتبر أفضل انواع السمك، يتسم بجماهيريته العريضة في اسواق الخليج العربي عموماً وفي دولة الإمارات العربية المتحدة خاصةً، لما يتسم هذا النوع من السمك من طعم شهي ولحم ممتاز ملىء بالفوائد للجسم.

مطعم هامور انترناشونال سيتي

يقع مطعم هامور بالمنطقة Russia V23 في انترانوشنال سيتى كلستر في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بالقرب من سوق التنين وسط مجموعة من الكافتيريات والمطاعم الأخرى، ويعد افضل مطعم مأكولات بحرية في هذه المنطقة.

لا يقتصر مطعم هامور انترناشونال سيتي على تقديم وجبات الأسماك و السي فود وحسب، ولكن يقدم ايضاً جميع انواع المشويات، حيث انه مطعم متكامل يقدم اللحوم المشوية والمحاشي العربية وأصناف الأرز والخضار.

تقييم مطعم هامور

يحصل المطعم على تقييم 4.4 في خرائط جوجل نظراً لإعجاب الزوار بالمطعم حيث هذه النسبة جاءت بمتوسط تقييمات حوالي 460 من زائرين المطعم حيث النسبة الأعلى من التقييم تعطيه 5 نجوم كاملة، فأحدهم يشكر في جودة السمك والجمبري والمأكولات البحرية المقدمة، والآخر يعجبه المشاوي والمحاشي التي يقدمها مطعم هامور انترناشونال سيتي وكذلك احترافية و رقي فريق العمل في التعامل مع الزبائن، و آخرين يجزمون انه افضل مطعم سمك في دبي ويشيدون في الوصفات المقدمة ونظافة المكان وجودة الخدمة عامة داخل المطعم.

منيو و اسعار الوجبات في مطعم هامور

تتنوع الوجبات التي يقدمها المطعم بين وجبة بوري، بلطي، فيليه، ووجبة هامور الخاصة ووجبة الشيف المليئة بالكنوز البحرية اللذيذة. اما عن السندوتشات فيقدم سندوتشات الجمبري، السبيط، الفيليه، والكافيار بالإضافة إلى سندوتشات هامور الخاصة.

تختلف وجبات الاسماك وتتنوع على حسب الطلب، فيوجد هناك سمك هامور، سبريم، سيباس، سمك موسى، طوبارة، شعري وبلطي وسمك سلطان ابراهيم، وتعد هذه الاسماك افضل والذ انواع السمك على الاطلاق.
ولا تقتصر طرق الطهي على طريقة واحدة فقط، حيث هناك مقلي، مشوي بالفرن، سنجاري، مشوي زيت وليمون بالبطاطا، مشور ردة، صينية بالبطاطا.

هناك الكثير والكثير من الأصناف والأطباق والوجبات والطواجن موجودة بالتفصيل في قائمة الطعام ( المنيو ).

منيو مطعم هامور

افضل الوجبات في مطعم الهامور دبي

طبقاً لتقييمات الزوار، ثمة وجبات في مطعم الهامور بانترناشونال سيتي يقبل عليها أغلب الناس مثل وجبة البلطي الشهية، وجبة الكابوريا بالبشاميل، شواية ميكس هامور المشكلة من جمبري مشوي، كابوريا، سبيط وسمك فيليه، وجبة نصف دجاج فحم، وطبق كفتة مشوية على الفحم.

هذه افضل وأكثر ما يقبل عليه الزائرين للمطعم ولكن تبقى جميع الاصناف جميلة وشهية عليك بتجربتها خصوصاً وجبة سمك هامور.

نبذة عن سمك الهامور

يتميز الهامور في جميع الجوانب سواء في الطعم، الفوائد، وايضاً في الشكل حيث نادراً ما تعرف نوع الاسماك الأخرى بمجرد النظر إليها من الوهلة الأولى حيث تتشابه معظم انواع السمك في الشكل، ولكن الهامور يتميز بحجمه الملفوف نوعاً ما بالإضافة إلى النقاط الداكنة الموزعة على كامل جسده سواء كان هامور أحمر او بني فجميع انواع اسماك الهامور يكون على جلدها بقاع داكنة.

يطلق على سمك الهامور عدة أسماء مثل: الناجل، الكشر، الجروبير العربي، سمك الوقار، المناني. وهما اختلفت تلك انواع الهامور تبقى الفصيلة سائدة وتشمل الخصائص والفوائد والصفات.

يمكنك الاطلاع على ملف معلوماتي شامل حول سمك الهامور من الموضوع الأصلي.

وأخيراً، إذا كنت من عشاق تناول المأكولات البحرية وذهبت في رحلة إلى دبي فأنصحك بألا تفوت هذه الفرصة العظيمة لتتذوق وتستمتع بطعم جميع المأكولات البحرية في مطعم هامور انترناشونال سيتي وليس سمك الهامور وحسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى