فوائد السمك

 فوائد أوميجا 3 بلس للجنس للرجال والنساء المتزوجين

قد يقلق الرجال حول حياتهم الجنسية، والنساء أيضاً، ولكن مع وجود كبسولات الأوميجا 3 بلس لا داعي للقلق، فكل مايتمناه الرجال والنساء من فوائد أوميجا 3 بلس للجنس تعززه تلك الحبوب الساحرة، والتي ترفع الكفاءة والقدرة الجنسية للرجال والنساء، فهي تحتوي على زيوت تشتمل على العديد من الفيتامينات، أبرزها فيتامين e والذي هو من أهم مكوناتها، وتحتوي على الكثير من العناصر التي يعجز الجسم عن إنتاجها بنفسه، والتي أثبتت فعاليتها في تحسين العملية الجنسية.

 فوائد أوميجا 3 بلس للجنس

الأوميجا 3 بلس عبارة عن أحماض دهنية غير مشبعة تكافح الإكتئاب وتحسن المزاج ، وتعتبر المسؤول الرئيسي عن الهرمونات الجنسية للرجال والنساء على حدٍ سواء.

ويوجد بها ثلاث عناصر رئيسية ففيها حمض ألفا لينوليك وحمض دوكوساهيكسونيك وحمض الإيكوسابينتينويك وتلك أحماض لا يمكن إنتاجها بالجسم، وهي ترفع مستوى نشاط الحيوانات المنوية للرجال وذلك برفع مستوى مضادات الأكسدة، وتزيد من صحة وقوة القلب وتخفف آلام الظهر.

فنجد أن فوائد أوميجا 3 بلس للجنس والعلاقة الحميمة متعددة، فهي تعمل على تيسير وتعزيز القدرة للجنسين معاً.

ومن  فوائد أوميجا 3 للجنس:-

  • تزيد من إفراز هرمونات الذكورة والتي تكون لها الدور البارز والرئيسي في عملية الجنس.
  • تعمل على تحسين الصحة الجنسية لدى الرجال وذلك بتحسين المزاج.
  • تقوي عضلة القلب وتقلل من التجلطات بالدم أو حدوث إلتهابات.
  • اوميجا 3 تعالج ضعف الخصوبة لدى الرجال والعقم.
  • تعتبر من أفضل الحبوب المستخرجة من البروتينات الطبيعية التي تساعد على تقوية إنتصاب العضو الذكري.
  • تعمل على زيادة أعداد الحيوانات المنوية للرجل.
  • تعزز الخصوبة للمرأة بإفراز هD8مونات الشهوة.
  • تزيد من إفراز الهرمونات الأنثوية للنساء الهامة في العملية الجنسية.
  • تقي كبسولات الأوميجا 3 بلس من الإصابة بسرطان الرحم وسرطان عنق الرحم لمحافظتها على شباب ونضارة وحيوية الأعضاء التناسلية للمرأة.

اقرأ ايضاً: فوائد اوميجا 3 بلس للشعر للرجال والنساء.

 فوائد أوميجا 3 بلس للجنس والخصوبة

تعمل دهون أوميجا 3 على زيادة إنتاج أكسيد النيتريك وهو يعتبر وسيط استجابة الذكور في العملية الجنسية، وقد تمت مقارنة السائل المنوي لعدد من الذكور الذين يحاولون الإنجاب وتتراوح أعمارهم من 35-55 عاماً بجودة السائل المنوي العادية والذين مستمرون في تناول كبسولات الأوميجا 3 بلس لمدة 3 أشهر وقد ثبت زيادة معدل الخصوبة وفرص الإنجاب لمتناولي الأوميجا 3 بمعدل 2500 مليغرام يومياً كجرعة ثابتة.

وإن الرجال الذين يتناولون مكملات زيت السمك من كبسولات أوميجا 3 بلس والتي تحتوي على أحماض دهنية غير مشبعة تتحسن خصوبتهم بدرجة كبيرة مع الإنتظام على تناولها.

وفي تقرير أرفقه النشر الدوري لموقع نت وورك أوبن بمعلومات لقرابة الألف وخمسمائة شاب استهلكوا مكملات السمك فزادت لديهم أعداد الحيوانات المنوية بشكل كبير، وكبرت لديهم حجم الخصيتين بشكل ملحوظ وتحسنت هرموناتهم.

وحسب وكالة الأنباء الألمانية بأنها تعمل على معالجة ضعف الخصوبة لدى الرجال والعقم.

وفي رسالة إلكترونية لتينا كولد جينسن الأستاذة في جامعة جنوب الدنمارك في أودنسي، والتي شاركت في قيادة فريق البحث في ضعف الحيوانات المنوية والتي أكدت أن الرجال الذين يداومون على تناول الأوميجا 3 وإضافة أحماضه إلى أغذيتهم أو تناولها ككبسولات تزيد الخصوبة لديهم ويعالج ضعف الحيوانات المنوية لديهم.

ولذا فقد خلصنا إلى أنه من فوائد أوميجا 3 بلس للجنس أنه يحسن الخصوبة ويساعد على انتاج كمية أكبر بكثير للسائل المنوي وزيادة مستوى التستوستيرون، فزيادتها تعني خصوبة أعلى وزيادة فرص الإنجاب.

فوائد أوميغا 3 بلس للمبايض

يقول أستاذ النساء والتوليد والإستشاري دكتور عطية أبو النجا أنه تبعاً لآخر الدراسات بأن كبسولات الأوميجا 3 بلس ترفع نسب الخصوبة ومعدل الإنجاب وفرص الحمل لدى النساء، ويبين أن تنظيم الهرمونات داخل جسم المرأة وخاصة هرمونات الأنوثة تساعده بقوة تلك الكبسولات.

وتقي كبسولات الأوميجا 3 بلس من الإصابة بسرطان الرحم وسرطان عنق الرحم ايضاً. كما تساعد الكبسولات أيضاً على تحسين ورفع كفاءة التبويض الشهري وانتظام الدورة الشهرية وجودة عمل البويضات.

ومن أهم وأبرز الأدوار للكبسولات أنها تساعد في رفع فرص الإنجاب لمن تأخر لديهم الحمل، وتزيد من سريان الدم وتدفقه للرحم ومن ثمَ تغذيته فتمد الجنين بما يحتاجه، وهذا يقلل من خطورة نزول الأجنة وموتها وضياع الحمل، وتساعد في حالات الإجهاض المنذر للنساء.

 

اوميجا 3 للجنس

الجرعة المناسبة من أوميغا 3 بلس للجنس

كبسولة واحدة لا تكفي أبداً ولا حتى كبسولتين ولا تمنح الجسم أية فائدة، حيث تعتمد على الجرعات الموجودة بكل كبسولة، فيجب أن لا تقل الجرعة عن 2000 ملليغرام. فمثلاً إذا إحتوت الكبسولة على 200 ملليغرام فيجب تناول مالا يقل عن 10 كبسولات.

أما إذا إحتوت الكبسولةعلى 400 ملليغرام من المادة الفعالة فيتم تناول خمس كبسولات في اليوم حتى تصل الجرعة اليومية إلى ما لا يقل عن ألفي ملليغرام.

وليس هناك جرعة ثابتة لكبسولات الأوميجا 3 فقد أعلنت إدارة الغذاء والدواء (FDA) أنها آمنة طالما أن الجرعات لا تتجاوز 3000 ملليغرام يومياً.

ويمكن تناول 4 كبسولات يومية جرعة واحدة إذا كانت جرعة الكبسولة 600 ملليغرام أو يتم تناولها على مرتين، وبذلك تكون قد حصلت على جرعة مناسبة، وعند تناولها صباحاً يتمتع الفرد بنوم هانيء وتحفيز ليلي لهرمونات الخصوبة.

 فوائد أوميجا 3 بلس للجنس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى