مطاعم السعودية

منيو مطعم سبازيو برج المملكة بالرياض والتقييم

تم انشاء مطعم سبازيو للمأكولات البحرية الإيطالية سنة 2003 على يد السيد عبد الرحمن الخثلان، الذي كان له رؤية لإنشاء مطعم فاخر أعلى برج المملكة، على ارتفاع 77 طابقاً فوق مدينة الرياض، ليكون من حينها افضل مطعم سمك ذو إطلالة رائعة بالرياض.

وتعني كلمة Spazio “الفضاء” بالإيطالية، نسبة إلى كون المطعم في سماء الرياض، فإذا كنت تبحث عن الفخامة والرقي فهذا المطعم هو اختيارك الأول، المطعم فندقي ويذهب إليه نجوم الفنانين والاعلام في الوطن العربي عند زيارة السعودية، كما يستضيف عملاء مرموقين من أفراد العائلة الماليكة ورؤساء الوزراء وكبار المشاهير.

  • تقييم المطعم: 3.7 نجوم
  • مواعيد العمل: 9 ص إلى 11:30 م
  • الاطفال: يوجد
  • قسم العوائل: يوجد
  • الموسيقى: يوجد
  • الموقع الالكتروني: سبازيو انستقرامspazio77.com
  • العنوان والموقع: طريق الملك فهد (طريق العروبة)، برج المملكة، الدور 77، الرياض اضغط هنا
  • رقم الهاتف: 0112111888

يفي مطعم سبازيو بأي غرض للقاء اجتماعي، رومانسي على اضواء الشموع، اجتماعات العمل والحفلات، فهذا المطعم البانورامي سيكون بلا شك الخيار الأمثل.

مطعم سبازيو المنيو

تتكون قائمة طعام سبازيو من تشكيلة مختلفة من الأكلات الايطالية للأصناف البحرية والغير بحرية، ولكن ننشر فقط منيو الاسماك والمشروبات بالمطعم، ستجد طرق مختلفة ومبتكرة لسمك الهامور، القاروس، السلمون، وسمك السيباس، والفيليه الايطالي ووجبات الجمبري المختلفة، شوربة السي فود بالكريمة في سبازيو مميزة ولا يوجد مثيلها في اي مطعم آخر، لا تفوت الباستا والفوتشيني، اضغط على الصورة لتكبيرها وتحميلها على الهاتف.

منيو مطعم سبازيو للاسماك
منيو مطعم سبازيو للاسماك
مطعم سبازيو المنيو
قائمة طعام اسماك سبازيو
منيو مطعم سبازيو
منيو مطعم سبازيو

تقييم سبازيو الرياض

كما ذكرنا فمطعم سبازيو ذو أفضل إطلالة بالرياض حيث الدور السابع والسبعون، يجعلك تشاهد مدينة الرياض وكأنك داخل طائرة، فالكثير من زوار المطعم يمدحون في هذا الفيو المميز، بالإضافة إلى جودة الاصناف البحرية التي يقدمها المطعم من اسماك وقشريات بحرية، المطعم مناسب ايضاً للمناسبات والعزومات، فهذا المطعم الفندقي يقوم بإتخاذ كافة الاجراءات لتنظيم الحفلات، ننشر بعض آراء الزوار الجديدة لعام 2021-2022 لتكون فكرة حديثة عن المطعم في الوقت الحالي.

لتجربة فريدة من تشكيلة مختلفة المأكولات البحرية، زور مطعم اسماك النافورة في أيٍ من فروعه بالرياض.

انا حجزت المطعم لمناسبه على اساس ان المستوى راقي ولكن للاسف كان فيه مطرب وصار مستوى المكان اقل من راقي في هواش بين العميل والويتر و الخدمه سيئه اطلب من الويتر وينسون ايش طلبت واكثر من موقف معهم اطلب شي ويطولون علي اول مره بحياتي ادخل مكان بهذا المستوى سيء و الجو لوكلاس جداً مستوى الاكل لا طعم ولا شكل وطعم القهوه العربيه سيئه جداً لدرجه الحد الادنى للشخص ٢٠٠ عشان في مطرب واحنا شخصين لكن ما طلبت الا الحلى ولان تجربتي سيئه وطلبت منهم عشا وماجابوه لي طلعت ونا دافعه ٤٠٠ لكن طلباتي كلها ٢١٤ . و استغربت ان الحجوزات في Mytable فل لكن المكان فاضي وذلك يدل على مستوى المطعم .

الاكل جداً جداً جداً لذيذ، بيني باستا والفوتشيني مب طبيعية، المارقريتا لذيذة لكن مهب واو، المكان مرتب لكن باين عليه قديم حتى دورات المياه اعزكم الله باين قديمه، يظهر انهم يعتمدون على موقع المطعم اكثر من فخامة المكان والاثاث، يقع في الدور 77 واطلالته مميزه لا شك خصوصاً وقت الغروب، لكن حاول ماتكون موجود اذا فيه مطرب لان مكان المطرب قريب وبالنص والصوت عالي مهب زي المطاعم الاخرى يكون بعيد واللي يبغاه يحجز طاولة قريبه منه.

قهوه و مطعم في الدور ٧٧ ببرج المملكه. انيقه.
الكراسي غير مريحه.
يوجد واي فاي مجاني
الورود على الطاولات بلاستيك من ابو ريالين
اسعار مقبلوه بالنسبه للمكان
كرميل ميكاتو دبل شت جيد جربه ب ٣٠ ريال
مدخل دورة المياه بيخزي

سبازيو مكان هاديء ورومنسي وجدا جميل

استمتعت بكل لحظة فيه إطلالة على الرياض جميلة جدا وتستاهل

طلبت روزيتو مشروم ( جيد )

طلبت باستا بالربيان ( مقبول )

المطعم ميزته المكان والأجواء العامة والنظافة فقط فقط فقط غير ذالك لا يوجد أي شي يستحق الإشادة

طريقة الدخول له

من المواقف للدور G
ومن الدور G تطلع من الاصنصير وتروح للاصنصير الثاني للدور ٧٧ وهو أعلى برج في الرياض

يوجد لديهم رقم للتواصل والحجز
رغم اني لم احجز وقت قدومي

اول ملاحضة من اول مايفتح الاصنصير على طابق المطعم هي الراٸحة السيٸة جدا جدا ! ريحة خايسه ياجماعة تسد النفس وتعطي انطباع اولي غير جيد عن المكان اتمنى من الادارة انها تهتم بتعطير الطابق و يحطون فواحات كهربائية وبخور يتناسب مع فخامة المكان بدال روايح الخياس والبناء الموجودة .. أما المطعم الخدمة عادية والقهوة والتشيز كيك ممتازين وحبيت الإضاءات الخافته 👌

لذيذ المطعم ، والمكان جميل وهادئ ، بس ينقصه تجديد بالأثاث لأن الأماكن اللي نفس كذا لازم الأثاث يكون جديد ومتجدد بالإستمرار

المكان جميل والاكل لذيذ ولكن الأسعار مرتفعه بالذات بعض الأشياء تعتبر عاديه حتى ببسي العادي ب ٢٥ معليش هذا مررا مبالغه

كل شي بالمكان جميل من اكثر من سنوات وانا ازوه ونفس النظافه واللباقه والتميز 😍

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى